النهار
السبت، 15 أغسطس 2020 10:04 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

وفاة الدكتور مشالي الشهير بطبيب الغلابة... والصحة ونقابة الأطباء تنعيه رسميا

النهار

أعلن وليد مشالي نجل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى، عن وفاة والده بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمة الفقراء، معلنا أن دفن الجثمان وصلاة الجنازة ستكون عقب صلاة الظهر بمحافظة البحيرة..

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية، إن المديرية أرسلت برقية عزاء إلى أسرة الطبيب محمد مشالي الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك عن طريق الصفحة الرئيسية للمديرية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ".

وجاء نص البرقية " تنعي مديرية الصحة بالغربية وجميع العاملين بها برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة ، ببالغ الآسي والحزن طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي الذي انتقل الي جوار ربه صباح اليوم، لتفقد محافظه الغربيه احد رموزها الطبيه ، طبيبا وهب حياته لخدمة مرضاها ، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، ندعو المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته "

وأضاف وكيل الوزارة أن طبيب الغلابة كما كان يطلق عليه الآلاف من أهالي الغربية إفني حياته في خدمة الفقراء ومحدودي الدخل ، مشيرا إلى أن المديرية ستشارك في واجب العزاء للأسرة .

وأكد أمين عام نقابة أطباء الغربية، إن النقابة نعت طبيب الغلابة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، مؤكدا أنه أفني حياته لخدمة الآلاف من أهالي المحافظات من محدودي الدخل دون النظر إلى أي مقابل مادي.

وأضاف أمين عام النقابة أن النقابة قامت بتكريم الدكتور مشالي منذ 3 سنوات وحاصل منها على لقب الطبيب المثالي ، موضحا أن هذا التكريم أعلى أنواع التكريم من نقابة الأطباء.

وأشار إلى إنه سيتم المشاركة في واجب العزاء والجنازة بواسطة وفد من نقابة الأطباء ، مضيفا أن هذا أقل شي ممكن ان يقدم لطبيب إفني حياته في خدمة المرضى.