النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:08 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

اقتصاد

بي واي دي تعود للسوق المصرية قريبا

أكدت بعض التقارير أن وكيل بي واى دى في مصر يدرس طرح موديل L3 خلال الفترة القادمة، حيث تتوفر السيارة بالخارج حاليا في نسخة الفيس ليفت الجديدة.



وأكد رئيس BYD مصر أنه جار التفاوض حاليا مع مصنع الشركة الأم في روسيا من أجل استيراد مكونات الإنتاج للسيارة وتوفير مكونات الإنتاج المخصصة لها، لتصنيعها في مصر في الفترة المقبلة حتى يكون سعرها منافسا في السوق المحلية.

وأوضحت الشركة أنها تسعى لتقديم السيارات الجديدة لها في مصر خلال أغسطس المقبل، بالإضافة إلى أنها تدرس تصنيع نسخة الاوتوماتيك من F3 السوق المحلية، والتي عليها طلب واهتمام كبير من العملاء في مصر.

وبهذه الخطوة يتم تكرار سيناريو نجاح لادا جرانتا التي كانت متوفرة في مصر في نسخة مانيوال فقط قبل أن تقوم الشركة بتقديم النسخة الاوتوماتيك منها، كذلك ومن المقرر بدء تصنيع النسخة الأوتوماتيك من F3 في مصر في الربع الأخير من العام الحالي 2020.

يذكر أن بى واى دى f3 تأتي بمحرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر، بقوة 108 حصان مع توفير عزم دوران بواقع 145 نيوتن متر، وتعمل السيارة بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، وتنقل القوة للعجلات الأمامية للسيارة لتوفر تسارع حتى 100 كم في الساعة في 12.1 ثانية تقريبًا، كما تحقق السيارة معدل استهلاك وقود بواقع 6.3 لتر لكل 100 كم.