الأحد 28 أبريل 2024 10:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة

فن

بعد تحقيقها 2 مليون مشاهدة في يوم.. ملاحظات على أغنية «عدى الكلام» لـ سعد لمجرد

بعد تحقيقها 2 مليون مشاهدة في يوم ..ملاحظات على اغنية " عدى الكلام" لـ سعد لمجرد

حققت اغنية " عدى الكلام" للفنان المغربي سعد لمجرد 2 مليون مشاهدة بعد مرور اقل من 24 ساعة على طرحها ، وهي اول اغنية مصرية لنجم المغربي في مشوراه الفني.

ونرصد في السطور التالية ملاحظات على كليب واغنية " عدى الكلام" :

-اعتمدت فكرة الكليب على البساطة وخفة ظل سعد لمجرد في تقديم اكثر من شخصية لكي تتناسب مع كلمات الاغنية واللهجة المصرية الخفيفة.

-رغم انها الاغنية المصرية الاولى لـ سعد لمجرد الا انه اتقن الغناء باللهجة المصرية ، قد لا يشعر المستمع ان المغني ليس مصري الجنسية.

-لحن الأغنية يتناسب مع الاجواء الصيفية، بالاضافة الى توقيت عرضها الذي جاء مناسبًا قبل بدء نجوم الغناء في الوطن العربي من طرح البوماتهم ولكي ينفرد سعد لمجرد بتريند يوتيوب لايام عدة.