النهار
الأربعاء، 5 أغسطس 2020 04:08 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إبراهيموفيتش يقود ميلان ضد بارما فى مباراته رقم 100 بقميص الروسونيرى

النهار

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه بارما، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وجاء تشكيل ميلان ضد بارما، كالتالى..
حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: كونتي ، كيير ، رومانيولي، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كيسي، بيليا، لياو، بونافينتورا ، هاكان

خط الهجوم: إبراهيموفيتش



وتحمل مباراة اليوم رقم 100 للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بقميص ميلان فى جميع البطولات، حيث شارك فى 99 مباراة سابقة سجل خلالها 62 هدفا وصنع 27 آخرين.
جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز السابع برصيد 50 نقطة فيما يأتى بارما فى المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة.

حافظ فريق ميلان على سجله خاليًا من الهزائم فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020، وذلك منذ استئناف النشاط الرياضى من جديد في يونيو الماضى بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وخاض ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي منذ عودته في الشهر الماضى، نجح خلالها في تحقيق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، وسجل خلالها الروسونيرى 17 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

واستأنف ميلان مشواره في الكالتشيو في 22 يونيو الماضى، حيث اكتسح ضيفه ليتشى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 27 من المسابقة، ثم حسم القمة أمام نادى روما بهدفين دون مقابل.

وتعادل ميلان مع سبال بهدفين لكل منهما في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، ثم عاد للانتصارات من جديد بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضد لاتسيو.

وفى الجولة 31 من الدوري الإيطالي، اكتسح الروسونيرى ضيفه يوفنتوس صاحب الصدارة بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز مهم بنتيجة 4-2 على ملعب "سان سيرو".

وتعادل ميلان مع فريق نابولى بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضى، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".