النهار
الأحد، 9 أغسطس 2020 10:01 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

هارى كين يقود هجوم توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج

النهار

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مباراة مضيفه نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويغيب عن صفوف توتنهام في مواجهة اليوم، اللاعب إريك داير للإيقاف، وديلى ألى للإصابة.

وجاء تشكيل توتنهام ضد نيوكاسل كالتالى:
حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: أورييه - الديرفيريلد - سانشيز - بن ديفيز

خط الوسط: وينكس - سيسوكو - لو سيلسو

خط الهجوم: لوكاس مورا - سون هيونج مين - هارى كين


ويحتل توتنهام المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 52 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

من ناحية أخرى، حدد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، أولوياته لدعم صفوف السيبرز في الميركاتو الصيفي، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو حدد أولويات توتنهام في الميركاتو الصيفي الجاري، وهي ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب وسط مدافع.

تابعت الصحيفة، إن مدرب توتنهام وضع عينيه على بيير إميل هوبيرج نجم وسط ساوثهامبتون وذلك تحسبًا للرحيل المتوقع لإريك داير هذا الصيف.

أضافت، أن المدرب البرتغالى سيعوض مغادرة الإيفواري سيرجي أورييه المحتملة عن توتنهام خلال الصيف الحالي، بإستعادة كايل ووكر بيترز، والذي يلعب معارًا في صفوف ساوثهامبتون هذا الموسم.

22cb68ea079e6bc4c2a05d9aab9cfcf0.png