الجمعة 29 مارس 2024 01:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

استدعاء وزير التربية والتعليم بالبرلمان عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة

قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعا مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عقب امتحانات الثانويه العامه، المقرر انتهائها 21 يوليو الجاري، وذلك لبحث شكاوى أولياء الأمور بشأن ارتفاع مصروفات المدارس الخاصة، فضلا عن تفاصيل خطته بشأن العام الدراسي الجديد.

وأضافت النائبة ، أن اللجنة قامت بدعوة الوزير لمناقشة الأزمة السابقة وخطته للعام الجديد، لكنه طالب بتأجيل اللقاء لحين انتهاء امتحانات الثانويه، نظرا لانشغال الوزارة بمتابعة سير الامتحانات وكذا لجنة التعليم، لذلك تم الاتفاق على عقد الاجتماع عقب انتهاء الثانوية العامة.

وأشارت إلى أن اللجنة لديها العديد من المقترحات بشأن أزمة مصروفات المدارس الخاصة، من ضمنها تخفيض المصاريف مع منح أولياء الأمور فرصة التقسيط على دفعات بدلا من دفع المبلغ كاملا دفعة واحدة، وذلك نظرا لتداعيات جائحة فيروس كورونا والتي أثرت عليهم بالسلب.