النهار
الإثنين، 10 أغسطس 2020 04:54 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

يحيى يوسف: فريق سيدات اليد بالأهلي يسعى لحسم لقب الدوري

النهار

أعرب يحيى يوسف، المدير الفني لفريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة للتدريبات واستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى بعد غياب أربعة شهور، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف يوسف، أن الفريق بدأ فترة الإعداد للمباريات المتبقية في الدوري، وهناك خطة تدريبية لمساعدة اللاعبات على استعادة لياقتهن البدنية، مع مراعاة الحمل البدني نظرا لفترة التوقف الطويلة التي شهدها النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية، وذلك لضمان جاهزية الفريق، وتأهيل اللاعبات لخوض ما تبقى من مسابقة الدوري، والاستعداد للموسم الجديد لكرة اليد الذي يبدأ عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد المدير الفني، أنه كان على تواصل مستمر مع اللاعبات خلال فترة التوقف بشكل يومي؛ لمنحهن التعليمات الخاصة للحفاظ على اللياقة البدنية؛ تمهيدا لعودة النشاط الرياضي وخوض المباريات.

وأوضح يوسف، أن الفريق يؤدي تدريباته الجماعية وسط إجراءات احترازية مشددة، يطبقها النادي الأهلي، من بينها المران في الملاعب المفتوحة، والالتزام بالتباعد بين اللاعبات وتطهير وتعقيم أدوات التدريب والملاعب قبل وبعد كل مران، وفقا للتعليمات التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة.

وتحدث المدير الفني لـ«سيدات اليد» بالأهلي، عن المنافسة القوية التي تنتظر الفريق بعد عودة النشاط الرياضي في بطولة الدوري التي يتبقى بها 5 مباريات أمام سموحة والطيران والزمالك وسبورتنج والشمس، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل وفق البرنامج المناسب لمساعدة الفريق على الظهور بمستوى جيد في تلك المباريات والفوز بها جميعًا من أجل حصد اللقب.

واختتم «يحيى» تصريحاته، بتوجيه الشكر لجمهور الأهلي على دعمه للفريق قبل توقف النشاط ، مشيرا إلى أنه ينتظر الدعم الأكبر خلال الفترة المقبلة لحصد بطولة الدوري الموسم الحالي وجميع البطولات الموسم القادم.