النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:00 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة...

المحافظات

في جوله ليلية.. نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى إمبابة العام

تفقد ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ويرافقه الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، مستشفى أمبابه العام، لمتابعه سير أنتظام العمل والرعايه الصحية بالمستشفى.

واطمأن نائب المحافظ على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن وجود الأطقم الطبية بكامل طاقتها.

وتفقد نائب المحافظ خلال جولته بالمستشفى قسم الأستقبال والطوارئ وغرف العزل لأطمئنان على المرضى، وسير العمل وتقديم الطبية للأزمة لجميع المرضى.

ووجه نائب المحافظ بتقديم أوجه الدعم بتوفير المستلزمات الطبية والوقائية اللازمه لمجابهه فيروس كورونا، معربا عن شكره وتقديره للطاقم الطبي لما يتم بذله من جهد لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة،بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المستشفيات لضمان تقديم أفضل خدمة للمرضى.