النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:03 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه فبركة المشاهدات تسقط مروج فيديوهات ”كلب مسعور”.. والداخلية تكشف الحقيقة كاملة المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل وزير الاستثمار يتفقد عدد من المشروعات الصناعية توفر آلاف فرص العمل بالمنطقة الحرة العامة بالعامرية ضمن جولة بالإسكندرية صور ”السلاح في سوهاج” تثير الجدل.. والأمن يكشف الحقيقة: واقعة قديمة تعود لسنه 2016

المحافظات

في جوله ليلية.. نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى إمبابة العام

تفقد ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ويرافقه الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، مستشفى أمبابه العام، لمتابعه سير أنتظام العمل والرعايه الصحية بالمستشفى.

واطمأن نائب المحافظ على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن وجود الأطقم الطبية بكامل طاقتها.

وتفقد نائب المحافظ خلال جولته بالمستشفى قسم الأستقبال والطوارئ وغرف العزل لأطمئنان على المرضى، وسير العمل وتقديم الطبية للأزمة لجميع المرضى.

ووجه نائب المحافظ بتقديم أوجه الدعم بتوفير المستلزمات الطبية والوقائية اللازمه لمجابهه فيروس كورونا، معربا عن شكره وتقديره للطاقم الطبي لما يتم بذله من جهد لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة،بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المستشفيات لضمان تقديم أفضل خدمة للمرضى.