النهار
الأحد، 9 أغسطس 2020 11:05 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

يورجن كلوب يحدد موعد رحيله عن ليفربول

النهار

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه ينوى مغادرة النادى، مع نهاية عقده الحالى فى عام 2024.

وتحدث كلوب لقناة "SWR Sport" الألمانية، عن مستقبله مع ليفربول، قائلاً: "يتبقى فى عقدى مع النادى 4 سنوات، وأعتقد أنها كافية، ولا أرغب فى تجديد عقدى، لأن العالم خلال الخمس سنوات المقبلة، سيكون مختلفا جدًا".

وأضاف مدرب الريدز: "من المتوقع أن أعود مرة أخرى للتدريب فى ألمانيا، بعد نهاية عقدى مع ليفربول، وقد أتولى تدريب فريق ماينز من جديد".

وكان المدرب الألمانى، قد تولى تدريب فريق ليفربول، فى ديسمبر عام 2015، خلفًا للمدرب السابق براندن رودجرز، المدير الفنى الحالى لفريق ليستر سيتي، لينجح فى استعادة أمجاد العملاق الإنجليزي، خلال العامين الأخيرين.

وقاد كلوب، فريق ليفربول، هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن النادى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، كما توج مع الفريق فى الموسم الماضى، بلقب دوررى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ عام 2005.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد حسمه اللقب، برصيد 93 نقطة، ثم يأتى مانشستر سيتي، فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.