الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

أهم الأخبار

وزير المالية: أنفقنا 200 مليار جنيه لبناء إسكان اجتماعى

كشف محمد معيط وزير المالية أنه تم بناء إسكان اجتماعي ووحدات إسكان منذ 2014 من أجل القضاء على العشوائيات وتوفير سكن مناسب للمواطنين.

واضاف معيط فى لقاء بقناة دي ام سي مساء اليوم، أنه سيتم توفير 79 مليار جنيه لبناء 250 ألف وحدة سكنية جديدة خلال الثلاث سنوات المقبلة.

واوضح أنه فيما يتعلق بأزمة كورونا فإن الأزمة كانت قاسية جدا وما زالت، ورأينا إغلاقا كاملا للمؤسسات وغيرها وتراجع الواردات إلى الخزانة العامة.

وأشار إلى أنه كان هناك تخوفات أن من الممكن تسبب أزمات في السلع والاحتياجات وغيرها لكن تم التعامل معها ، وخاصة أنم هذا حدث في بعض الدول الأخرى التي تأثرت سلبا لكن الاقتصاد المصري تعامل بشكل جيد مع هذه الأزمة العنيفة نتيجة الاصلاح الاقتصادى وتخفيض الدين والعجز وزيادة الاحتياطي النقدى، مما مكنا من تجاوزها سواء عن طريق إقراض الشركات والمؤسسات منها 5 مليارات للطيران و3 مليارات للسياحة وغيرها.