الجمعة 26 أبريل 2024 06:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

عميد ألسن عين شمس: لم نرصد أي حالة اشتباه بكورونا في امتحانات الفرق النهائية

قامت إدارة كلية الالسن جامعة عين شمس ، بتخصيص مكان مخصص للطلاب الذين يثبت وجود ارتفاع في درجات حراراتهم، بعد الكشف عن درجة حرارتهم ، وعمل متابعتة لهم بعد عدة دقاىق ، كل ذلك قبل دخول الطلاب حرم الكلية .

وأضاف عميد كلية الآلسن ، أنه لم يتم رصد او الابلاغ عن أي حالة اشتباه بفيروس كورونا حتى الآن .

كما تفقدت العميدة سير عمل الامتحانات لطلاب الفرق النهائية ، واطمأئنة وسط إستعدادات مشددة على تطبيق الاجراءات الاحترازية والتي تتمثل في الكواشف الحرارية وارتداء الكمامة ، وغيرها من الإجراءات الوقائية .

ويأتي ذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، ود. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. سلوى رشاد عميد الكلية، ود. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تفقدت عميد الكلية قاعات الإمتحانات و البوابات المخصصة لدخول الطلاب وفق الإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي، بالتعاون مع إدارات الدفاع المدنى و الأمن و وحدة إدارة الأزمات و الكوارث بالكلية، و إطمأنت على تواجد الأطقم الإدارية و الطبية كلٍ في موقعة.