النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:32 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان

المحافظات

جولة لـ نائب رئيس جامعة عين شمس داخل لجان امتحانات كلية الحقوق

اجرى الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس، جولة تفقدية برفقة الدكتور ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق ، داخل خيمة الامتحانات الجديدة و كلية الحقوق، للإطمئنان على سير الامتحانات ، بحضور الدكتور محمد صفي وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب و ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب والدكتور محمد هنداوي مدير الغدارة العامة للشئون الطبية.

بينما قامت إدارة كلية الالسن جامعة عين شمس بتخصيص مكان مخصص بعد الكشف عن حرارة أى طالب درجة حرارته مرتفعة لمتابعتة بعد عدة دقائق وأعاد كشف درجة الحرارة للتأكد من سلامة الطلاب قبل دخول حرم الكلية ولم يتم التبليغ عن اي حالة اشتباه بالإصابة بكورونا اليوم.

وأضاف عميد كلية الآلسن ، خلال تصريحاتها لصدي اللل. لم بتم التبليغ في اي خالك اشتباه بالأصابع بكورونا

وتفقدت العميدة سير عملي الامتحانات لطلاب الفرق النهائية واطمأئنة وسط إستعدادات مشددة والتي تتمثل الكواشف الحرارية وارانداءزالكمامة وغيرها من الإجراءات الوقائية

ويأتي ذلك تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة،أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تفقدت عميد الكلية قاعات الإمتحانات و البوابات المخصصة لدخول الطلاب وفق الإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي، بالتعاون مع إدارات الدفاع المدنى و الأمن و وحدة إدارة الأزمات و الكوارث بالكلية، و إطمأنت على تواجد الأطقم الإدارية و الطبية كلٍ في موقعة.