النهار
الإثنين، 10 أغسطس 2020 05:49 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

هدوء.. انضباط.. وإجراءات وقائية أثناء امتحانات جامعة قناة السويس

النهار

استأنفت اليوم، امتحانات ٨ كليات بجامعه قناه السويس، حيث يؤدى طلاب الفرق النهائية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019_2020.

وأشادت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بالتزام الطلاب بالتعليمات والإجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة منذ دخولهم من على بوابات الجامعة حتى خروجهم مرة أخرى من ارتداء الكمامات والسير فى مسافات متباعدة منعا للتزاحم على البوابات والالتزام بعلامات الوقوف الإرشادية الموجودة لتحقيق التباعد الاجتماعى وقياس دراجات الحرارة سواء عند بوابة الجامعة أو أمام اللجنة الامتحانية بالكلية والمرور على بوابات التعقيم الإلكترونية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الامتحانات مازالت تتسم بالهدوء والانضباط والتزام الطلاب بضوابط الامتحانات، مشيرا إلى مدى وعى طلاب الجامعة بضرورة الالتزام سواء بالاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع أو الالتزام بضوابط الامتحانات.

ويذكر أن امتحانات اليوم قد أجريت فى ٨ كليات هى كلية الزراعة والتربية والتربية الرياضية والألسن والآداب والصيدلة والعلوم والهندسة.

وعلى الجانب الآخر قد حرصت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس على متابعة سير امتحان الدراسات العليا بكلية التجارة التى تشهد فترتها الصباحية امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية بنظام الساعات المعتمدة.