النهار
السبت، 8 أغسطس 2020 08:39 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تحديد موعد معسكر المنتخب السعودي

النهار

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الموعد المبدئي لمعسكر المنتخب السعودي، إذ تقرَّر أن يكون في 5 أكتوبر المقبل في محافظة جدة، استعدادًا لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، أمام اليمن في 8 أكتوبر المقبل، وسنغافورة في 13 من الشهر ذاته.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020ـ2021 بعشرة أيام؛ حيث حدَّد اتحاد الكرة 15 من أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاقته.

وأوضح اتحاد الكرة لصحيفة "الرياضية" السعودية، في رده على الاستفسارات المرسلة إليه، أن إدارة المنتخب السعودي أنهت إعداد جدول وبرنامج الأخضر السعودي استعدادًا للفترة المقبلة من التصفيات، مشيرًا إلى أن تحديد المباريات التجريبية يعتمد على "أيام فيفا"، والبرنامج المُعد من قِبل الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب الأخضر.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن رينارد سيكون موجودًا في البلاد قبل 4 أغسطس المقبل من أجل حضور بقية مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومتابعة اللاعبين بالآلية السابقة نفسها، بالتنسيق مع مساعديه.

وأرجأ اتحاد اللعبة تنسيق إدارة المنتخب مع لجنة المسابقات حول جدولة الدوري للموسم المقبل لحين اعتماد وإعلان مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا، حيث سيتم بعدها عقد اجتماع لمناقشة الروزنامة المقبلة.