الثلاثاء 19 مارس 2024 04:46 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

اقتصاد

أسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 796 جنيها

ارتفعت أسعار الذهب مساء اليوم الثلاثاء بقيمة 4 جنيهات في سوق الصاغة بعد ارتفاع سعر أوقية الذهب عالمياً لأعلى مستوى لها منذ نوفمبر 2011 مسجلة 1796 دولار، جراء ارتفاع الطلب على المعدن النفيس بوصفه ملاذ آمن، وذلك على خلفية ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي قد يؤثر على قرارات إعادة فتح الاقتصاد للدول.


وارتفع سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، مساء اليوم من 792 إلي 796 جنيها للجرام، مع توقعات بارتفاع آخر للأسعار في الساعات القليلة القادمة، بحسب إيهاب واصف نائب رئيس شعبة المعادن الثمينة.


أسعار الذهب بعد ارتفاعها:

عيار 18 : 682.25 جنيه

عيار 21 : 796 جنيها

عيار 24 : 909.70 جنيها


الجنيه الذهب : 6368 جنيها

السعر العالمي : 1796 دولار