النهار
الثلاثاء، 4 أغسطس 2020 07:09 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعافي عضو لجنة الحكام السابق باتحاد كرة القدم من كورونا

النهار

أثبتت التحاليل الطبية تعافي الكابتن توني عثمان، عضو لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتحولت نتيجة التحليل من إيجابي إلى سلبي، بعد أن خضع للعزل المنزلي تحت إشراف لإدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة ببني سويف طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

وكان الكابتن توني عثمان ، شعر ببعض الأعراض الأولية التي تصاحب مصابي فيروس كورونا ، عقب مخالطته لأحد أقاربه ، وخضع للفحص المعملي والأشعة ، التي أظهرت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتم عزله منزليًا كونه من ضمن الحالات المستقرة ، طبقا للبروتوكول العلاجى المتبع، وبعد انتهاء فترة العزل خضعا للفحص المعملي الذي أثبت تعافيه.

واستكمل قائلا شعرت بأعراض فيروس كورونا ، عقب مخالطتي لمصاب من أحد أقاربي، وتوجهت للمركز الطبي وخضعت للفحوصات الطبية والتحاليل والأشعة، التي أظهرت إصابتي بالفيروس، وتواصلت مع مديرية الصحة ببنى سويف وتم عزلي منزليًا طبقًا لبرتوكول وزارة الصحة، إلى أن كتب الله لي الشفاء والتعافي من الفيروس.

ووجه الشكر للقيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة بني سويف ، لمتابعتهم حالته الصحية ، منذ إنتشار خبر إصابته وطوال فترة العزل المنزلي ، مناشدًا المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وأهمها "الكمامة وتطهير الآيدي بإستمرار" لافتًا إلى أن الفيروس سريع الإنتشار خلال تلك الفترة.

يُذكر أن توني عثمان ، هو الرئيس الحالي لنادي الشبان ببني سويف ، وشغل عدة مناصب بلجنة التحكيم الرئيسية بإتحاد الكرة ، منها رئاسته للجنة العلاقات العامة ، وعضوًا باللجنة الرئيسية التي ترأسها الكابتن عصام عبدالفتاح.