النهار
الثلاثاء، 4 أغسطس 2020 06:41 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالك

النهار

طالب حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي ، لاعبيه الثلاثة أسامة جلال ومحمود جاد وعلى فوزى، بالتركيز الكامل مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، وعدم التطرق إلى الحديث عن العروض والرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


وأكد حلمى طولان، للاعبين الثلاثة عدم تلقي أى عرض رسمي إليهم فى الوقت الحالى ، سواء من الأهلى أو الزمالك أو غيره، مطالبا الجميع بغلق هذه الصفحة بشكل تام وعدم التطرق إلى هذه الصفحة بشكل نهائى حتى لا يتسبب الأمر فى تأثرهم على المستوى الفنى مع الفريق .


وأكد طولان، للاعبيه عدم الوقوف أمام مستقبلهم فى حال تلقي إنبي عرضا رسميا يليق بإمكانيات كل لاعب فيهم ، ولكن الأمر كله سيتم حسمه بعد نهاية الموسم .


وعلى الجانب الأخر ، انتظم فريق إنبي فى تدريباته استعدادا لخوض منافسات الدوري ومواجهة الأهلي 7 أغسطس المقبل كما أعلن اتحاد كرة القدم ، وأغلق طولان صفحة الاعتراض على قرارات اتحاد الكرة فى ظل تأكده من إقامة المباريات فى موعدها ولا سبيل لتأجيلها مرة أخري .

وطالب طولان لاعبيه ببذل أقصى جهد فى تدريبات إنبي خلال الفترة المقبلة من أجل الظهور بشكل جيد مع استئناف الدوري ومواصلة الموسم الجيد الذى يقدمه إنبي خلال الموسم الجارى .