الجمعة 26 أبريل 2024 08:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

اقتصاد

ولاية أمريكية تمنع وضع لوحة الترخيص الأمامية لسياراتها.. تعرف عليها

أعلنت ولاية أوهايو الأمريكية عن الغاء تركيب اللوحات المعدنية الامامية للسيارات، ولذلك لن يحتاج احد من مالكى السيارات الى ترخيص لوحتين معدنيتين وسيكتفى بواحدة خلفية ، وذلك ابتداء من 1 يوليو الجارى .

وافادت صحيفة دايتون ديلي نيوز ان هذا القرار سيعود بالنفع على مالكي السيارات، حيث ستنخفض رسوم التسجيل الجديدة بمقدار 1.25 دولار فقط ، إلا أن الولاية تتوقع توفير 1.4 مليون دولار سنويًا عن طريق صنع عدد أقل من اللوحات.

واضافت الصحيفة إلى أن ولاية أوهايو لديها أكثر من 13 مليون تسجيل للمركبات في عام 2019، وهذا يعني عدد كبير من لوحات الترخيص سيتم توفير إنتاجها.

واوضحت الصحيفة ان هذا القرار جاء عندما قمت الولاية بتحديث ميزانية النقل السنوية، لتنضم بذلك إلى 19 ولاية أمريكية أخرى في إصدار هذا القانون داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت هذه الأخبار رائعة خاصة لمن يمتلكون سيارات فاخرة بشبك أمامي عصري كبير ، حتى لا يتم تشويه هذا الشبك الفخم ، ولكن بالنسبة لشرطة الولاية ليست أخبار جيدة بالطبع، حيث يتوقع رجال الشرطة أن إزالتها سيجعل من الصعب عليهم التعرف على مرتكبي الجرائم والقبض عليهم .