النهار
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:23 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

900 لافتة للمشجعين تدعم بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في نهائى كأس ألمانيا

النهار

نظم فريق بايرن ميونخ الألماني، حملة خاصة للجماهير من أجل دعم الفريق البافارى في الملعب خلال المواجهة التي يخوضها ضد باير ليفركوزن، والمقرر إقامتها فى تمام الثامنة مساء غدا السبت، في المباراة النهائية لبطولة كأس المانيا للموسم الجارى 2019-2020، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أنه ستتواجد 900 لافتة من رابطة مشجعى البافارى بمختلف أنحاء العالم في الملعب الأوليمبى ببرلين.

أضاف الموقع أنه عندما تم استئناف النشاط في مايو الماضى، تمكنت روابط المشجعين الرسمية من صنع لافتات فردية للتبرع بمبلغ 19 يورو لدعم الفريق في ملعب "إليانز أرينا بشكل رمزي" في طريقهم إلى اللقب الثلاثين، مشيرا إلى أنه تم نقل تلك اللافتات مؤخرا إلى برلين.

من جانبه، قال يان كريستيان درييزن، نائب رئيس نادي بايرن ميونخ: "أعتقد أن هذا شيء عظيم من قبل مشجعينا"، مضيفا "نتطلع جميعًا إلى اللحظة التي يمكن فيها لمشجعينا دعم الفريق مرة أخرى في الاستاد، ولكن كرة القدم خلف الأبواب المغلقة في الوقت الحالي هي الإمكانية الوحيدة للسماح بإقامة المباريات".

فى سياق آخر، أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن جميع اللاعبين متحمسون بشكل كبير لخوض المباراة النهائية لكأس ألمانيا، حيث قال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد ظهر اللاعبون بمستوى رائع فى التدريبات هذا الأسبوع، وجميعهم متحمسون للمباراة النهائية".

وأضاف فليك، "لا يجب أن ننسى أننا سنواجه فريقًا قويًا، لذا يتعين علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، ندرك أن ليفركوزن لديهم مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية، ولذلك استعددنا للمباراة بشكل جيد، لقد حققنا الفوز فى المباراة التي جمعتنا بهم في الدوري قبل بضعة أسابيع، وأنا واثق من قدرتنا على تكرار الفوز غدًا".

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "بخلاف كورينتين توليسو وخافى مارتينيز، فجميع اللاعبين سيكونون جاهزين للعب، نيكلاس زوله يبدو بحالة جيدة ومن المهم بالنسبة له أن يتواجد مع الفريق في هذه المرحلة، سينضم لزملائه في تدريب اليوم، ثم سنقرر ما إذا كان سينضم لقائمة المباراة أم لا، بالنسبة لتياجو فقد تعافى بشكل جيد بعد العملية الجراحية، وأصبح جاهزًا بنسبة 100% الآن".