النهار
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:53 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

برشلونة يخطط لاستعادة مدافعه من مانشستر سيتي

النهار

يخطط برشلونة الإسباني، لتدعيم خطوطه الدفاعية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال إستعادة خدمات مدافعه الشاب إريك جارسيا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالى، فى ظل تقدم عمر جيرارد بيكيه، وكثرة إصابات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة يسعى لاعادة لاعبه صاحب الـ 21 عاما خلال الصيف الحالى، حيث نشأ فى أكاديمية "لا ماسيا"، وذلك بعد أن غير البلوجرانا خططه فى التعاقد مع جارسيا بعد انتهاء تعاقد المُدافع الإسبانى مع مانشستر سيتى صيف 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن النقص العددى فى مدافعى برشلونة، وكثرة تعرض الفرنسى صامويل أومتيتى للإصابات جعل النادى الكتالونى يرغب قى ضم جارسيا هذا الصيف.

وخاض جارسيا هذا الموسم 18 مباراة فى جميع المسابقات، بعد أن تحصل على فرصة المشاركة فى ظل أزمة الإصابات التى ضربت مدافعى النادى الإنجليزى، وعلى رأسهم الفرنسى إيمريك لابورت.

جدير بالذكر أن، برشلونة يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم، برصيد 70 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد، صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، بعد مرور 33 جولة من عمر المسابقة