الجمعة 29 مارس 2024 03:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

عامل يهشم رأس رئيسه بالعمل فى الإمارات والسبب ”بيمسكه من ودنه”

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عامل آسيوي (22 عاماً) شرع في قتل مشرفه في العمل عمداً مع سبق الإصرار والترصد، إذ انتظر حتى نام وانهال على رأسه بقضيب حديدي سبع مرات قاصداً إزهاق روحه، وتم نقل المشرف إلى مستشفى راشد، وخضع لتدخل طبي أنقذه من الموت، وتسبب الاعتداء في عاهة مستديمة، وأقر المتهم بجريمته عازياً ذلك لسوء معاملة المجني عليه له وإمساكه من أذنه أثناء العمل.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" إنه خلد إلى النوم، وفوجئ بضربة قوية على رأسه فنهض وشاهد المتهم يقف أمامه وبيده قضيب حديدي، فسأله «ماذا يفعل، ولماذا»، لكنه واصل الاعتداء حتى أغمى عليه، وحين استيقظ وجد نفسه في المستشفى بعد أيام عدة وعلم أن المتهم كان يرغب في قتله.

وقال شاهد عيان (حارس أمن إفريقي)، إنه كان على رأس عمله يتولى حراسة بناية في منطقة البرشاء وسمع صوت أنين صادر من شقة المجني عليه في الطابق الأرضي، فطلب من أصدقائه بشقة أخرى مساعدته في الدخول إلى الشقة، وحاول اثنان منهم مساعدته لكن الباب كان مغلقاً، فتوجهوا إلى النافذة وشاهدوا المجني عليه يجري ويرمي قضيباً حديدياً، فأبلغ الشرطة التي حضرت وشاهد المجني عليه ملقى على بطنه والدماء تسيل من رأسه، فتم نقله بواسطة الإسعاف، مرجحاً أن المتهم كان يقصد إزهاق روحه بسبب قوة الاعتداء.

من جهته قال شاهد من شرطة دبي في تحقيقات النيابة العامة إنه انتقل إلى مكان الواقعة، وعلم من أحد العمال أن المتهم اتصل به بعد الجريمة وطلب منه تسليمه جواز سفره، وتم القبض عليه في ساحة رملية بعد نحو ثلاث ساعات من الإبلاغ عن الحادث.

وبسؤاله المتهم عن دافعه لارتكاب الجريمة، أفاد بأن المتهم كان يسيء معاملته بصورة دائمة ويمسكه من أذنه، ويوم الواقعة سب والدته فقرر الاعتداء عليه وتوجه إلى مخزن في البناية ودخل إلى الشقة عن طريق النافذة، وضربه مباشرة على رأسه، فاستيقظ وحاول منعه لكنه ضربه مرة أخرى، ما أدى إلى سقوطه فاستمر في ضربه على رأسه، ثم جلس في الغرفة نحو خمس دقائق يسمع أنين المجني عليه، ثم شعر بأن أحداً بالخارج، فهرب من النافذة، مقراً بأنه كان يقصد قتله.