الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

التعليم: استمرار منح الإجازات الاستثنائية للمعلمين العاملين بمدارس الوزارة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفنى، استمرار منح الإجازات الاستثنائية للعاملين بمدارس وزارة التربية والتعليم بما لا يؤثر على أعمال الامتحانات وبما لا يعوق اى أعمال أو مهام يتم التكليف بها كما يجوز لمديرى المديريات التعليمية تنظيم العمل بما يراه مناسبا ومحققا للصالح العام وحتى إشعار أخر.

واوضحت أن قرار منح الإجازات يتم بموجب قرار رئيس الوزرء، وبما لا يؤثر على سير اعمال الامتحانات أو اى مهام يتم التكليف بها من جانب الوزارة، موضحة أن هذا يأتى ضمن اجراءات خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أى تداعيات احتمالية لفيروس كورونا المستجد .

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل خطة العمل بالديوان والقطاعات المختلفة بداية من 1 يوليو المقبل، مؤكدة انتظام العمل بالديوان مع اتخاذ التدابير الاحترازية والاحتياطات الصحية اللازمة، مع استثناء أصحاب الأمراض المزمنة طبقا لما هو ثابت بملفه الوظيفى والمرأة الحامل والتى ترعى طفلا أقل من 12 سنة ومن ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكدت الوزارة منح الموظف العائد من الخارج إجازة استثنائية لمدة 15 يوما تبدأ من تاريخ عودته، ومنح الموظف الذى يثبت اصابته بفيروس كورونا المستجد إجازة استثنائية لا تقل عن 14 يوما، ويتم مدها دون حد أقصى لحين ثبوت تمام شفاءه، مع أنه يجوز لرؤساء الجهات والقطاعات ورؤساء الإدارات المركزية ومديرو العموم استدعاء الحاصلين على إجازة استثنائية من أصحاب الأمراض المزمنة وتكليفهم بالعمل من المنزل.