النهار
السبت، 11 يوليو 2020 03:34 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد اسابيع قليله من الخطوبة

النهار


بعد مرور أقل من شهر على إعلان حسن شاكوش خطبته، أعلن والد العروس في الساعات الأولى من صباح اليوم انفصالهما، وعلق حسن شاكوش على فسخ خطبته، وقال: "دى أمور خاصة وشخصية ولا تعليق وكل شيء قسمة ونصيب".

يذكرأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش انفصل عن خطيبته بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة، ولم تفصح خطيبته حتى الآن عن السبب

وكان والد العروس نشر صورة له بصحبة ابنته عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق عليها كاتبا: "قدر الله ماشاء فعل الحمد لله أن الامور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى انى مش اديتك فرصه انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك واللى جى إنشاء الله احسن وربنا يختارلك الصالح حبيبت قلبي بنت أبوها".

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد في السابع من يونيو الجاري، على فتاة من خارج الوسط الفني.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.