الثلاثاء 19 مارس 2024 05:11 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

حوادث

ضبط كميات من اللحوم الفاسدة بثلاجة بمركز تمي الأمديد

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن ضبط كميات من اللحوم المتنوعة بثلاجة بمركز ومدينة تمي الامديد لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز للتأكد من التزام التجار والبائعين بشروط البيع واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة التنسيق التام بين مختلف الجهات المعنية باستمرار الرقابة على السلع الغذائية بمختلف أنواعها،وتشكيل فرق عمل تجوب أرجاء المحافظة لضمان سلامة المنتجات المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين أنه تم المرور على عدد من الأسواق والمحلات العامة وتحرير محضر ضد ثلاجة لحوم مخالفة وضبط كمية قدرها 26طبق حواوشي ،20 طبق كبده مجمدة،9 طبق ممبار، 1 كيس سبيط،16 كيلو كبده منتهية الصلاحية وتحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار ومحضر لعدم وجود ترخيص،وكذلك تم المرور على عدد من المخابز وتحرير 3 محاضر لنقص الوزن،ومحضر لعدم مطابقة المواصفات،ومحضرين لعدم وجود لوحة بيانات.