النهار
الخميس، 2 يوليو 2020 07:41 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

انسجام محمد صلاح مع ماني وفيرمينو في تدريبات ليفربول

النهار

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لإستئناف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز مرة أخرى بداية من 17 يونيو الجاري، بعد توقف دام لقرابة 3 اشهر على خلفية تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" فيديو قصير للاعبين أثناء التدريبات على الجُمل التكتيكية التى يدربهم عليها الألماني يورجن كلوب كمدرب الفريق، وقد ظهر الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو فى حالة تناغم كبيرة كعادتهم في المباريات.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن رابطة الدوري الانجليزي استقرت على موعد مباراة ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح وإيفرتون، والتي من الممكن أن يحسم بها الريدز لقب البريميرليج بشكل رسمي، حيث ستقام يوم 21 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وأعلنت رابطة البريميرليج استئناف الموسم مجددا في 17 يونيو المُقبل، بعد توقف دام لقرابة 3 اشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستطيع ليفربول حصد بطولة الدورى الإنجليزى إذا فاز على إيفرتون فى أول مباراة بعد استئناف الدورى بشرط أن يخسر سيتى أمام أرسنال فى 17 يونيو الجارى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.