الجمعة 29 مارس 2024 01:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

انسجام محمد صلاح مع ماني وفيرمينو في تدريبات ليفربول

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لإستئناف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز مرة أخرى بداية من 17 يونيو الجاري، بعد توقف دام لقرابة 3 اشهر على خلفية تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" فيديو قصير للاعبين أثناء التدريبات على الجُمل التكتيكية التى يدربهم عليها الألماني يورجن كلوب كمدرب الفريق، وقد ظهر الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو فى حالة تناغم كبيرة كعادتهم في المباريات.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن رابطة الدوري الانجليزي استقرت على موعد مباراة ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح وإيفرتون، والتي من الممكن أن يحسم بها الريدز لقب البريميرليج بشكل رسمي، حيث ستقام يوم 21 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وأعلنت رابطة البريميرليج استئناف الموسم مجددا في 17 يونيو المُقبل، بعد توقف دام لقرابة 3 اشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستطيع ليفربول حصد بطولة الدورى الإنجليزى إذا فاز على إيفرتون فى أول مباراة بعد استئناف الدورى بشرط أن يخسر سيتى أمام أرسنال فى 17 يونيو الجارى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.