الخميس 28 مارس 2024 02:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تركي آل الشيخ: سأساهم بأموال وهدايا الأهلي في صندوق تحيا مصر

قرر تركى ال شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، وضع الأموال التي تبرع بها للنادي الاهلى طوال فترة رئاسته الشرفية، في صندوق "تحيا مصر"، وهو ما يتخطى حاجز الربع مليار جنيه.

وكان الأهلي رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف، وخاطب وزاره الرياضه للحصول على الموافقات القانونية لرد الأموال التي حصل عليها.

وكتب ال شيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "البوست الأخير في هذا الموضوع...محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي، وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب، ولكن حدث الذي حدث".

وتابع: "من هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير".

وأضاف: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا يد واحدة في المرة قبل الحلوة".