الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

حوادث

اليوم .. جنايات القاهرة تصدر حكمها علي طالب قتل خال صديقه في السلام

تصدر محكمة جنايات القاهره، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، بعضوية المستشارين حسن حسين، وعصام يحيى اليماني وحسام الدين فتحى، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي، وهاني حمودة. الحكم على طالب ثانوي قتل خال صديقه.

أوضح امر الإحالة ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم على ذلك وأعدا لهذا الغرض أداة "ماسورة حديدية"، وما إن حانت لهما فرصة الخلاص منه حتى عاجله الثاني بتلك الأداة على خلفية الرأس مما أفقده توازنه وسقط أرضا ثم شل الأول حركته وكتم الثاني أنفاسه ثم طوقا عنقه بحبل وجذبا طرفيه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، وإمعانا في تأكيد وفاته قام الثاني بذبحه بسكين احضرها له الأول من داخل المسكن.

كشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة عن أن المتهم الأول "ص. ش. م" طفل جاوز الخامسة عشرة من عمره بالاشتراك مع المتهم الثاني "ع.م. ع"، قتلا المجني عليه "ص. س. ا" والذي يمت بصلة قرابة "خال" إلى صديق المتهم الأول، عمدًا مع سبق الإصرار في منطقة السلام بمحافظة القاهرة.