الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند

حوادث

ارحمينا وارحمي الأطباء.. رواد السوشيال ميديا يهاجمون منى مينا

هاجم رواد السوشيال ميديا الدكتورة منى مينا، وكيل مجلس نقابة الأطباء الأسبق، بسبب مواصلتها الهجوم على الدولة وانتقاد طريقة الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "كفاية شوشرة علينا إحنا مش ناقصين، هو مين اللى بيدير نقابة الأطباء، المجلس اللي إنتخبه جموع الأطباء ولا الشلة بتاعة الأستاذة منى مينا اللي مش قادرين نقول عليها دكتورة لأن ما شفناش ليها ملاحظة أو إنتقاد واحد موضوعی متعلق بكيفية مواجهة كورونا".

وكتب آخر: "كل هدف منی مينا معنی فقط بكيفية إستغلال أزمة كورونا للتقرب من فلوس المنظمات المشبوهة أو قنوات الإخوان طمعا في زيادة حساباتها البنكية".

وأضاف: "كمان الملاحظ إن مطالب منی مینا كلها خيالية بالرغم من إن الدولة حاليا في حالة حرب بمعنى الكلمة لمواجهة فيروس كورونا ده مالوش غير معنى وتفسير واحد هو خيانة وجبن عن مواجهة العدو وفالحرب اللي إحنا فيها العدو هو الفيروس الناس كلها ضجت من الست منی مینا وبتحذرها من الإستمرار في عدائها غير المبرر للمؤسسات الوطنية .. إرحمي الأطباء وارحمينا من نزواتك المشبوهة وتصريحاتك الغوغاء".