النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:14 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة قبل مواجهة إيران.. مصر تفتقد ثنائياً والجولة الحاسمة تشهد غيابات مؤثرة البورصة المصرية تتلقى طلب قيد أسهم إنبي تمهيدًا لطرحها في السوق الرئيسي رئيس لجنة التجارة الداخلية: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يرفع كفاءة الدعم ويضمن وصوله للمستحقين وزير التخطيط: قطاع البترول يعود للنمو لأول مرة منذ 2023 مسجلًا 0.7% خلال 2025/2026 جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي

المحافظات

توفير 100 ألف كمامة بشمال سيناء

وفرت الغرفة التجارية بالاشتراك مع نقابة الصيادلة بمحافظة شمال سيناء 100 ألف كمامة بسعر التكلفة، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
وأكد عبد العزيز مطر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أنه تم توفير الكمامات للمواطنين بسعر 2.5 جنيه للكمامة في مختلف الصيدليات بالعريش، وذلك كنوع من أنواع المشاركة المجتمعية ورفع الأعباء عن المواطن ومحاربة الاستغلال.

أضاف مطر، أنه تم توفير الكمامات بناء علي توجيهات وبرعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذ تعليمات رئاسة مجلس الوزراء.

وكان المحافظ أصدر قرارًا بمنع دخول ديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات إلا بعد ارتداء الكمامات الطبية، طبقًا لقرارات مجلس الوزراء ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.


وقررت عدد من المنشآت الحكومية وجامعة العريش محافظة شمال سيناء منع دخول موظفيها وهم القادمين من خارج سيناء من الوصول إلى مقر العمل قبل إحضار شهادة تفيد خلوهم من كورونا.