النهار
الإثنين، 13 يوليو 2020 09:30 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس الوداد لـ المحكمة الرياضية: تعرضنا لأكبر سرقة في التاريخ أمام الترجي

النهار

كشف موقع "لو 360 سبورت" المغربي تفاصيل شهادة سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي أمام المحكمة الرياضية "كأس"، بشأن أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي التونسي والوداد المغربي، الموسم الماضي.

كانت مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجى والوداد، انتهت بشكل غير طبيعي، حيث رفض الوداد استكمالها إلا بعد تشغيل تقنية الفيديو، للتأكد من صحة هدف سجله في مرمى مضيفه الترجي وألغاه الحكم، ليعلن في النهاية بكاري جاساما حكم اللقاء انتهاء المباراة بانحساب الوداد، وتتويج الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الموقع المغربي، إن سعيد الناصير، أوضح لأعضاء هيئة المحكمة الرياضية، أن الوداد تعرض لأكبر سرقة في التاريخ لصالح الترجى، كما تعرض لظلم كبير من طرف مسؤولي الفريق التونسي الذي حاز على اللقب بدون استحقاق".

وأضاف الموقع، أن رئيس الوداد، أكد للمحكمة الرياضية أن فريقه حرص على توفير جميع الشروط التي تليق بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه فؤجئ بغياب تقنية الفار في مباراة الإياب، بالإضافة إلى انعدام الأمن الذي غاب عن ملعب المباراة.

وتابع الموقع، أن رئيس الوداد أوضح، أن فريقه لم ينسحب من المباراة بل طالب بإعادة تقنية الفار، وعندما أرادنا العودة فوجئنا باقتحام قوات الأمن لمعلب المباراة، وواجهنا كما كبيرا من الشتائم من قبل رئيس الترجي، ويشهد على ذلك احمد احمد رئيس الكاف.