النهار
الإثنين، 13 يوليو 2020 11:03 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أبرزها 3 صفقات سوبر.. 5 تصريحات نارية لـ مرتضى منصور

النهار

أدلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعدة تصريحات لبرنامج "زمالكاوي" الذي يقدمه طارق يحيى عبر قناة النادي، أبرزها توصله لاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسم آخر.

أبرز تصريحات مرتضى منصور في السطور التالية..

حسمنا التعاقد مع كارتيرون

أكد مرتضى منصور، أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع الفرنسي كاريترون، المدير الفني للفريق وتم تجديد تعاقده لمدة عام بزيادة بلغت 20% من قيمة تعاقد الموسم الماضي.

سنبرم 3 صفقات

وتابع:" تم الاتفاق مع كارتيرون على إبرام 3 صفقات مميزة في موسم الانتقالات الصيفية، ولسنا في حاجة لأكثر من ثلاثة تدعيمات في بعض المراكز".

ورفض مرتضى منصور الإفصاح عن هوية اللاعبين الثلاثة الذين اقتربوا من الانضمام لصفوف الزمالك.

لن أسمح لأحد بإهانة شيكابالا

وشدد مرتضى منصور، على أنه لم ولن يسمح لأحد بإهانة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الكرة بالنادي، قائلًا: "لن أسمح بإهانة أحد من نجوم الزمالك، ولن يجرؤ أحد على إهانة نجوم الفريق".

وتساءل: "ما ذنب شيكابالا في كل هذه الإهانات؟ هل يسعد جماهير الأهلي بذلك؟.. شيكابالا قام بنشر صورة زوجته وولده خلال تهنئة العيد مثل أي نجم يقوم بنشر صوره على مواقع التواصل، لن أسمح بأي إهانة لنجوم الفريق".

الأهلي كان في المركز الرابع بترتيب نادي القرن

وقال رئيس القلعة البيضاء، إن الأهلي حل في المركز الرابع في ترتيب نادي القرن العشرين في أفريقيا، ففي عام 1996 كان ترتيب الأندية الأفريقية المحدد لنادي القرن كالاّتي: الزمالك في الصدارة ويليه كانون ياوندي ثم الرجاء المغربي والأهلي رابعًا.

وأضاف: "ليس بيني وبين الأهلي أي أزمة بخصوص نادي القرن ولكن أطالب بحقوقي، وسبب تأخر فتح ملف القرن هو استمرار عيسى حياتو في منصب رئيس الكاف".

وأضاف: "من لا يصدقني بخصوص ترتيب الأهلي في معايير نادي القرن العشرين بأفريقيا فعليه التوجه لمقر الكاف من أجل التأكد بالمستندات".

سأطالب بأحقية مصر في لقب منتخب القرن الأفريقي

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه سيفتح ملف منتخب القرن في أفريقيا وسيطالب بحقوق منتخبنا الوطني في القضية، حيث قال: "سأتقدم بملف للاتحاد الدولي للمطالبة بحق مصر في لقب منتخب القرن والذي تم منحه للكاميرون كمجاملة لعيسى حياتو رئيس الكاف السابق".