النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:48 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية بسبب الميراث .. إحالة أوراق مزارع للمفتي أنهى حياة شقيقه وابنه بأسيوط إقبال كثيف على مصيف بلطيم هربًا من حرارة الطقس.. ومحافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للمصطافين الخارجية الأمريكية: روبيو يزور 3 دول خليجية لبحث اتفاق إيران إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية قاليباف : إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان

المحافظات

شرشر يعلن: الانتهاء من أعمال إنشاء كوبرى الحجاجية خلال شهر يونيو قبل موعده بـ3 شهور

النائب أسامة شرشر والأستاذة هناء عقيلة أثناء متابعة أعمال إنشاء كوبرى الحجاجية
النائب أسامة شرشر والأستاذة هناء عقيلة أثناء متابعة أعمال إنشاء كوبرى الحجاجية

قام الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب، يرافقه هناء عقيلة رئيس مدينة سرس الليان بتفقد أعمال إنشاء كوبرى الحجاجية وإزالة كل المعوقات الفنية لإنشاء الكوبري.
ووعد شرشر أبناء سرس الليان وأهالى المنطقة أنه سيتم الانتهاء نهائيا من إنشاء هذا الكوبري بعرض 12 متر خلال شهر يونيو.

وقدم شرشر الشكر للدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والمهندس شحاتة إبراهيم رئيس قطاع التوسعات بوزارة الري والمهندس رأفت الرماح مدير قطاع كفر الشيخ على سرعة الانتهاء من إنشاء كوبرى الحجاجية قبل موعده بـ 3 شهور.