السبت 20 أبريل 2024 01:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

عربي ودولي

الكويت تسجل تعافي 320 حالة جديدة من فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في الكويت اليوم شفاء 320 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ليرتفع عدد المتعافين في البلاد إلى 5205 .

وقالت الوزارة في بيان إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من الفيروس وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر، أعلنت وزارة التربية الكويتية، وفاة محاسب مصري يعمل في قسم الرواتب بالإدارة المالية بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية، تعد هذه أول وفاة بفيروس كورونا داخل وزارة التربية، حيث كان هذا المحاسب من ضمن الذين باشروا أعمالهم خلال الأيام الماضية لسرعة العمل على رواتب شهر مايو.

وقال مصدر مسئول، إن المحاسب البالغ من العمر 45 عامًا أُصيب بفيروس كورونا مع محاسب مصري آخر قبل أيام.

وأضافت ان الأول انتكست حالته وتوفى، بينما لا يزال المصاب الثانى يتلقى العلاج حتى الآن.

وكانت وزارة التربية الكويتية سجلت 3 إصابات لموظفين في الديوان العام جميعهم من الجنسية المصرية، الأولى لمهندس في إدارة نظم المعلومات، والثانية والثالثة لمحاسبين في الإدارة المالية.