النهار
الأربعاء، 3 يونيو 2020 12:03 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

بناء على اتصال بالنائب اسامة شرشر

أهالى المصابين بـ«حادث المنوفية» يستغيثون بالمحافظ: لا يمكننا تحمل تكاليف العلاج بمستشفى خاص ونريد نقلهم لمستشفى حكومى 

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

استنجد أهالى عدد من المصابين في حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية اليوم، باللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، لنقل ذويهم إلى إحدى المستشفيات الحكومية لتلقى العلاج.
وتواصل أهالى المصابين مع النائب أسامة شرشر لتوصيل استغاثتهم ونقل ذويهم المصابين وهم من عمال اليومية، من مستشفى العربي بأشمون التى تم نقلهم إليها بعد الحادث، لأنهم لا يقدرون على تحمل تكاليف العلاج بها، ولذلك يستنجدون باللواء الإنسان إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لنقل ذويهم لإحدى المستشفيات الحكومية لتلقى العلاج اللازم.
والمصابون المتواجدون بمستشفى العربي بقسم العناية المركزة هم (ع.ب)، و(أ.س) من قرية بهواش، و(ج.ج) من قرية دمليج، بالإضافة إلى حالتين تتلقيان العلاج أيضا.
وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء محمد عمارة مدير مباحث المنوفية والعميد محمد فتحى رئيس مباحث المنوفية، يُفيد بإصابة 20 عاملا وعاملة باليومية ووفاة ثلاثه آخرين إثر إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الإقليمي المار بمركز أشمون "نزلة مؤنسة"، انتقل إلى مقر الحادث المقدم محمد عبد الصمد، رئيس مباحث أشمون، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل المصابين للمستشفى.