النهار
الثلاثاء، 2 يونيو 2020 10:50 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

باسكال مشعلانى: معنديش مانع أعمل دويتو مع حسن شاكوش

النهار

قالت المطربة اللبنانية باسكال مشعلانى، إنها تقضى أوقاتها حاليا بالمنزل لتفادى الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن وزنها زاد حوالى 4 كيلو جرامات بسبب التزامها بالحجر المنزلى وعدم الخروج من المنزل.

وتابعت باسكال مشعلانى، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أننا فى تلك المرحلة نحتاج الرجوع إلى الله، ولذلك جاء فكرة كليب أغنية "فرصة نرجع"، والذى قام بتصويره فى إحدى المناطق اللبنانية، وتصوير الكليب استغرق ساعتين أو ثلاث ساعات، مؤكدة أنه تم الالتزام بإجراءات التباعد خلال التصوير من ارتداء المخرج والمصور الكمامات.

وواصلت باسكال مشعلانى، قائلة إنها فى فترة العزل المنزلى تعلمت عددا كثيرا من الأطعمة التى تقوم بإعدادها، وكذلك ممارسة الرياضة، مشيرة إلى أنها تابعت عددا من حلقات مسلسل الاختيار التى أشادت به وبدور الفنان أمير كرارة، مؤكدة أنها ستقدم بعد أزمة الكورونا عددا من الأغانى باللهجة المصرية.

وأضافت باسكال مشعلانى، أنها سمعت أغنية بنت الجيران وأحبتها كثيرا وكلمات الأغنية أعجبتها، بالإضافة إلى أن نجلها كذلك يحبها، مؤكدة أنه لا مانع لديها من الغناء مع المطرب حسن شاكوش بشرط أن يتوافق صوتهما.