النهار
الخميس، 28 مايو 2020 11:53 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

موقع الكوبون ... وجهتك الاولى لكوبونات الخصم

النهار

إذا كنت تتسوق يوميًا من المتاجر الالكترونية العربية و لم تستخدم يومًا كوبونات و أكواد الخصم فقد فاتك الكثير. تمنحك كوبونات و أكواد الخصم تخفيضات رائعة على المنتجات بمجرد نسخ الكود و لصقه في صفحة الدفع في المتجر الذي يوجد به منتجك ليتم تخفيض السعر مباشرة. يمكن ان تعتقد ان نسبة الخصم منخفضة و لا تستحق عناء البحث عنها و لكن هذا ليس صحيحًا لأن موقع الكوبون الذي يعتبر أول موقع كوبونات في العالم العربي يوفر لك كوبونات مئات المتاجر متاحة للنسخ مباشرة دون قيود أو تعليمات معقدة للحصول عليها.

مميزات موقع الكوبون :

  1. مئات الكوبونات في مكان واحد :

نعم هذا صحيح , ستجد مئات صفحات المتاجر الشهيرة في العالم العربي مع أفضل العروض المتوفرة لكل متجر مع إمكانية الحصول على كود الخصم مباشرة و تطبيقه على صفحة الدفع. لذلك فمن السهل الآن البحث عن كوبونات خصم أي متجر حيث يقوم فريق عمل موقع الكوبون بجلب كوبونات لمواقع جديدة كل يوم مع تجديد و تحديث الكوبونات منتهية الصلاحية.
 

  1. تصنيفات متاجر متعددة:

يقدم موقع الكوبون أكواد و كوبونات خصم لمتاجر متعددة التصنيفات. على سبيل المثال لا الحصر نجد كود خصم نون مصر و هو متجر متعدد التصنيفات و احد أشهر متاجر البيع بالتجزئة في مصر , يوجد أيضًا كوبون خصم سوق دوت كوم و هو أحد اكبر المتاجر الالكترونية في مصر و المملوك لموقع امازون الشهير بالاضافة الى كود خصم مودانيسا و هو متجر الالبسة التركي الشهير عالميا , زيادة على العديد من الاكواد و العروض لمختلف المتاجر الالكترونية في العالم و المنطقة العربية.

  1. منصة سهلة و بسيطة :

يمكنك زيارة موقع الكوبون من هنا للاطلاع على منصة الموقع التي تعتبر سهلة و بسيطة حيث بمجرد دخولك للموقع ستجد تبويبات لمختلف المتاجر الالكترونية العربية و العالمية مع كود خصم جاهز للنسخ مباشرة مع نسبة الخصم المتاحة. اذا لم تجد متجرك في الصفحة الرئيسية يمكنك استخدام محرك البحث في اعلى الصفحة و البحث عن متجرك المفضل واقتناص أهم عروضه و كوبوناته. كما ستجد في أسفل الصفحة الرئيسية شرح لطريقة ادخال الكوبون.

  1. تعدد البلدان :

كوبونات و اكواد خصم موقع الكوبون صالحة للاستخدام في العديد من البدان العربية مثل مصر, المملكة العربية السعودية , الإمارات العربية المتحدة , الكويت , البحرين , الأردن و غيرها الكثير. يمكن أن تصل نسبة التخفيض في الكوبونات المعروضة إلى 70% كما يمكنك الحصول على عروض و قسائم ترويجية مغرية عند زيارة متجرك من خلال موقع الكوبون.

  1. انتشار العلامة التجارية :

منذ افتتاح موقع الكوبون طبق الموقع خطة تسويقية احترافية مكنته من خطف مكانته بين العديد من المواقع المشابهة من خلال العمل الجبار الذي يقوم به في خدمة المتسوقين العرب و أصبح في فترة قصيرة الخيار الأول للمتسوق العربي. يزور موقع الكوبون يوميًا الاف الزوار الذين يستمتعون بتخفيضات حصرية عبر كوبونات و اكواد خصم أشهر المتاجر الالكترونية في الوطن العربي.

  1. المصداقية :

لا يعرض موقع الكوبون الا الكوبونات و الاكواد الترويجية التي تم التأكد من صلاحيتها و فعاليتها مع نشر تاريخ انتهاء صلاحية الكوبون او العرض. يوفر الموقع لزواره خدمة عملاء ممتازة حيث بإمكانك الابلاغ عن اي عرض او كود خصم لم يعمل معك و الحصول على تفسيرات و نصائح من فريق الدعم.

موقع الكوبون