الجمعة 19 أبريل 2024 08:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

تكنولوجيا وانترنت

بطارية كبيرة 5100 mAh.. نوبيا تعلن عن هاتف الألعاب Nubia Play

أعلنت شركة نوبيا Nubia، رسميا، عن هاتفها الأحدث من الفئة المتوسطة والمخصص للألعاب Nubia Play، والذي يتميز بمعالج Snapdragon 765G، يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ووفقا لما ذكره موقع فون آرينا التقني، يأتي هاتف Nubia Play، بشاشة AMOLED بقياس 6.65 بوصة، بدقة FHD +، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 240 هرتز.

ويضم هاتف Nubia Play، كاميرا رباعية خلفية، مع عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسات f/1.75، مع فلاش LED ومستشعر بدقة 8 ميجابيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجابيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجابيكسل لعمق التصوير.

ويعمل هاتف Nubia Play، بمعالج Snapdragon 765G، يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، كما يدعم الهاتف نظام تبريد ICE2.5، الذي يضم تبريد سائل من خلال أنبوب تبريد 61 مم، مع مواد للتبريد مثل الجرافيت الموصل حراريًا، مع رقائق نحاسية يمكن أن تخفض درجة حرارة الجهاز حتى 16 درجة مئوية.

ويحتوي هاتف Nubia Play، على مفاتيح تشغيل الألعاب تعمل باللمس المزدوج لتجربة لعب أفضل، إلى جانب بطارية بسعة 5100 مللي أمبير/الساعة، مع دعم ميزة الشحن السريع بإستطاعة 30 واط، ويتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 339 دولار.