الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

تكنولوجيا وانترنت

iPhone SE2 2020 يأتي بسعر رخيص ولكن مواصفاته ليست كذلك

أعلنت شركة آبل يوم الأربعاء عن إصدار ثانٍ من iPhone SE. يشاع منذ أشهر بأسماء مختلفة، بما في ذلك iPhone 9وSE 2، فإن الهاتف الذي يندرج ضمن الفئة المتوسطةيأتي بالمواصفات الداخلية الخاصة بـiPhone 11 في هيكل وتصميمiPhone 8.

هاتف iPhone SE 2 بسعر 399 دولارًا هو أكثر هواتف Apple بأسعار معقولة.

في الوقت الذي يكلف فيه جهاز iPhone 11 "الرائد" 699 دولار، ويكلف جهازي 11 Proو11Pro Max الرائدين أيضًا 999 دولارًا و1099 دولارًا على التوالي، فإن وجود هاتف يقترب من مواصفاته من هؤلاء الهواتف سيكون موضع ترحيب. مثل الأصلي عندما تم تقديمه، فإن iPhone SE 2020 الجديد هو أرخص هاتف iPhone يمكنك شراؤه. في الواقع، يبدأ بسعر 399 دولارًا بالضبط مثل SE الأصلي.

سعر الهاتف يضعه جنبًا إلى جنب مع هواتف أندرويد عديدة في الفئة المتوسطة، والتي تشمل Moto G PowerوG Stylus (249 و300 دولارًا على التوالي، و400 دولار لهاتفSamsung Galaxy A51. هناك أيضًا Google Pixel 3Aالذي صدر العام الماضي، والذي يكلف عادةً 399 دولار ويُباع الآن مقابل 300 دولار. يمكنك التعرف علي اسعار ايفون الأخري علي ريفيو بلس المتخصص في عرض اسعار ومواصفات الموبايلات.

على الرغم من أن شركة Apple قد قدمت SE الأصلي بعد بضعة أشهر من iPhone 6Sالأكبر، إلا أن جسمها كان يعتمد بشكل أكبر على iPhone 5و5S الأقدم. كان لدى SE شاشة بحجم 4 بوصة صغيرة (كان جهاز iPhone 6Sبالمناسبة يحتوي على شاشة 4.7 بوصة)، ولكن حجمه الصغير كان أحد الأسباب الذي جعل الناس يتوقون إلي شراءه.

تمنى الكثيرون أن تُعيد Apple هذا التصميم الصغير. بدلاً من ذلك، أخذت Apple الجسم من iPhone 6 و 6S و 7 و 8، جنبًا إلى جنب مع شاشة 4.7 بوصة، وجددتها. على الرغم من أن هذا يجعل الهاتف أصغر بكثير من iPhone 11الذي يأتي بحجم 6.1 بوصة وiPhone 11 Pro مقاس 5.8 بوصة.

يحتوي الهاتف الجديد على معالج A13 Bionic، وهو نفس المعالج المستخدم في 11 و11Proو11Pro Max. الفائدة هنا هي أنه أسرع من معالج A11 الموجود في iPhone 8، ويجب أن يكون قادرًا على تشغيل إصدارات جديدة من iOS لسنوات قادمة. لدى Apple سجل رائع في دعم الأجهزة القديمة من خلال ترقيات نظام التشغيل.