الجمعة 29 مارس 2024 06:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

ماجواير يتبرع بصناديق طعام لكبار السن فى مدينة شيفيلد لمواجهة كورونا

واصل هارى ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، أفعاله الرائعة خلال الفترة الحالية، والتى تشهد ركودا فى جميع المجالات بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ماجواير تبرع بصناديق طعام لجميع الأشخاص غير القادرين والذين يزيد عمرهم عن 70 عاما وذلك فى مسقط رأسه فى منطقة موسبوروه الواقعة بمدينة شيفيلد الإنجليزية.


وأضافت الصحيفة أن مدافع ليستر سيتى السابق سيقوم أيضا بدعم بعض المشاريع فى المنطقة التى شهدت نشأته منذ أن كان صغيرا.

وكان ماجواير طلب من لاعبى مانشستر يونايتد التبرع بنسبة 30% من رواتبهم للأعمال والتبرعات الخيرية، وهو ما لاقى استحسانا كبيرا من لاعبى الشياطين الحمر الذين بدأوا فى الفعل فى تنفيذ هذا الأمر.

ويتوقف النشاط الكروى حاليا فى إنجلترا وعظم الدول الأوروبية بسبب تفشى الفيروس، وسط شكوك حول امكانية استكمال الموسم، وخاصة بعد تأجيل العديد من الأحداث الهامة مثل "يورو 2020" وأولمبياد طوكيو.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة بعد مرور 29 جولة.