النهار
الأحد، 7 يونيو 2020 04:16 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يكرمان وكيل وزارة الصحة 

النهار

تسلم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية درع قوات الدفاع الشعبي والعسكري قدمه له اللواء أركان حرب وليد حموده عوض قائد القوات لجهوده المتميزة منذ توليه منصبه وخاصة خلال الفترة الحالية في التصدي ومواجهة فيروس كورونا.

كما قدم قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري درعا للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة لجهوده المتميزة في إدارة الأزمة خلال الفترة التي تشهد ظهور فيروس كورونا.

وقدم محافظ الدقهلية درع المحافظة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري تقديرا لجهودهم وامتنانا بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في مختلف القطاعات وفي كل الأحداث مؤكدا أن تضحياتهم خالدة في ذاكرة المصريين.

وأكد محافظ الدقهلية أن مديرية الصحة بالدقهلية قامت وتقوم بجهود غير مسبوقة وتؤدي عملا متميزا واداءا رائعا في مواجهة تحديات فيروس كورونا والتصدي ومنع انتشاره واثبتت كفاءة عالية في التعامل مع حالات الاشتباه والاصابة.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لكافة الكوادر الطبية العاملة بالمحافظة على ادائهم وتفانيهم في العمل على مدار الساعة وتوفير كافة سبل الرعاية والعناية لحالات الاشتباه والاصابة وتوفير مختلف أدوات الوقاية للمواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء اركان حرب وليد حموده عوض قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري على تقديره لجهود وكيل وزارة الصحة والكوادر الطبية من أطباء وتمريض وعاملين ،وقال الدكتور سعد مكي إن ما يقوم به والاطقم الطبية هو من منطلق الواجب الوطني والحرص على أبناء الوطن،وحضر تقديم الدروع السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة.