الجمعة 19 أبريل 2024 09:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يكرمان وكيل وزارة الصحة 

تسلم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية درع قوات الدفاع الشعبي والعسكري قدمه له اللواء أركان حرب وليد حموده عوض قائد القوات لجهوده المتميزة منذ توليه منصبه وخاصة خلال الفترة الحالية في التصدي ومواجهة فيروس كورونا.

كما قدم قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري درعا للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة لجهوده المتميزة في إدارة الأزمة خلال الفترة التي تشهد ظهور فيروس كورونا.

وقدم محافظ الدقهلية درع المحافظة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري تقديرا لجهودهم وامتنانا بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في مختلف القطاعات وفي كل الأحداث مؤكدا أن تضحياتهم خالدة في ذاكرة المصريين.

وأكد محافظ الدقهلية أن مديرية الصحة بالدقهلية قامت وتقوم بجهود غير مسبوقة وتؤدي عملا متميزا واداءا رائعا في مواجهة تحديات فيروس كورونا والتصدي ومنع انتشاره واثبتت كفاءة عالية في التعامل مع حالات الاشتباه والاصابة.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لكافة الكوادر الطبية العاملة بالمحافظة على ادائهم وتفانيهم في العمل على مدار الساعة وتوفير كافة سبل الرعاية والعناية لحالات الاشتباه والاصابة وتوفير مختلف أدوات الوقاية للمواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء اركان حرب وليد حموده عوض قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري على تقديره لجهود وكيل وزارة الصحة والكوادر الطبية من أطباء وتمريض وعاملين ،وقال الدكتور سعد مكي إن ما يقوم به والاطقم الطبية هو من منطلق الواجب الوطني والحرص على أبناء الوطن،وحضر تقديم الدروع السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة.