النهار
السبت، 6 يونيو 2020 06:40 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

استجابة للنائب علي عز.. فتح مقرات البريد بقري الغربية و11 مكتب بمركز طنطا

النهار

استجابة للنائب علي محمد عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا قرر عبده علوان رئيس مجلس ادارة الهيئة القوميه للبريد فتح مقرات البريد التي تم غلقها وعددهم 55 مكتب بينهم 11 مكتب بقري مركز طنطا وحده

كان المهندس علي محمد عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا بمذكرة رسمية واستغاثة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تضرر فيها من هذه الكارثة ومؤكدا أن هيئة البريد تسير عكس اتجاه الدولة في هذه الأزمة الراهنة .

وقال النائب في مذكرته أن غلق المكاتب الـ 55 يستلزم تنقلات للمكاتب الرئيسية وانشغالات في وسائل المواصلات وتكدسات وزحام في كافة الأصعدة وهو مخالف لقرار رئيس مجلس الوزراء لمحاربة ومنع الزحام والتكدس في كافة المؤسسات.

وتساءل علي عز هل يعقل من هيئة البريد بدلا من فتح منافذ اخري وتوفير الخدمة للمواطنين والتسهيل عليهم تغلق أبوابها في وجوه المواطنين تماما ونحن في مواعيد صرف المعاشات وكافة المواطنين بحاجة إلي رواتبهم الضرورية في هذه الأزمة؟ .

وأرفق النائب في مذكرته الرسمية صورة رسمية من قرار غلق 55 مكتب بريد بينهم 11 مكتب في نطاق دائرته مطالبا بفتحها للجمهور والتسهيل عليهم ومنع الزحام ومن بينهم مكاتب بريد دمشيت ونفيا وتلبنت قيصر واخناواي وميت حبيش وكفر المنصورة ومنشأة جنزور وكفر الشرفا وكفر الساحل وكفر الشيخ سليم وكفر الحما .

وطالب النائب من المحافظ بضرورة مخاطبة رئيس هيئة البريد وفتح المنافذ للجمهور فورا حفاظا علي أرواح المواطنين ولمنع التكدس علي المكاتب الرئيسية.

وبناءا عليه جاء الرد الفوري من هيئة البريد بفتح المقرات وتقدم علي عز بالشكر والتقدير للدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه لسرعة الاستجابه والاستاذ عبده علوان رئيس مجلس ادارة الهيئة القوميه للبريد مؤكدا أن الرد الفوري يدل علي التقدير بالجمهور والاحساس بالمواطن البسيط

كما تقدم أهالي محافظ الغربية بالشكر والتقدير للنائب علي متابعته الفورية ومخاطبة الجهات المسئولة قبل تكدس المعاشات علي مكاتب البريد