الثلاثاء 19 مارس 2024 12:41 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي وسيمبا ومازمبي وبترو أتليتكو تعرف إلى أحداث الحلقه العاشرة من مسلسل صلة رحم إنطلاق حفلات ”ليالي المقامات الروحية” ببيت السناري مكتبة الإسكندرية تنظم نقاشا مفتوحا حول ”الهوية” ببيت السناري تشغيل أحدث جهاز في صعيد مصر ”لرسم الشبكية والعصب البصري” بجامعة سوهاج نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم جوازات السفر لرحلات عمرة رمضان القارب غرق بهم.. محاكمة أكبر تشكيل إجرامي لـ الهجرة غير الشرعية من بورسعيد لـ إيطاليا بـ 100 ألف جنيه ببورسعيد المواطنة وقبول الآخر تواصل فعالياتها بالتزامن مع عيد المنيا القومي تنفيذي أسيوط يناقش سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات لمشروع العبارات النهرية محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان ”تموين البحيرة”: ضبط طني سمك مجهول المصدر و٤٥٠٠ عبوة بسكويت داخل مصنع دون ترخيص البحيرة: إزالة 5 حالات تعد على مساحة 786 مترا مربعا بمركزي الدلنجات ورشيد

المحافظات

غلق 55 مكتب بريد بالغربية يهدد بكارثة زحام وتنقلات علي المكاتب العمومية .. والنائب علي عز يخاطب المحافظ بمذكرة رسمية

أقدمت هيئة البريد المصرية بالغربية علي غلق 55 مكتب فرعي في محافظة الغربية بحجة عدم وجود موظفين أوقلة الإيرادات بينهم 11 مكتب بريد في مركز طنطا .

وتقدم المهندس علي محمد عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا بمذكرة رسمية واستغاثة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تضرر فيها من هذه الكارثة ومؤكدا أن هيئة البريد تسير عكس اتجاه الدولة في هذه الأزمة الراهنة .

وقال النائب في مذكرته أن غلق المكاتب الـ 55 يستلزم تنقلات للمكاتب الرئيسية وانشغالات في وسائل المواصلات وتكدسات وزحام في كافة الأصعدة وهو مخالف لقرار رئيس مجلس الوزراء لمحاربة ومنع الزحام والتكدس في كافة المؤسسات.

وتساءل علي عز هل يعقل من هيئة البريد بدلا من فتح منافذ اخري وتوفير الخدمة للمواطنين والتسهيل عليهم تغلق أبوابها في وجوه المواطنين تماما ونحن في مواعيد صرف المعاشات وكافة المواطنين بحاجة إلي رواتبهم الضرورية في هذه الأزمة؟ .

وأرفق النائب في مذكرته الرسمية صورة رسمية من قرار غلق 55 مكتب بريد بينهم 11 مكتب في نطاق دائرته مطالبا بفتحها للجمهور والتسهيل عليهم ومنع الزحام ومن بينهم مكاتب بريد دمشيت ودفرة وتلبنت قيصر واخناواي وميت حبيش وكفر المنصورة ومنشأة جنزور وكفر الشرفا وكفر الساحل وكفر الشيخ سليم وكفر الحما .

وطالب النائب من المحافظ بضرورة مخاطبة رئيس هيئة البريد وفتح المنافذ للجمهور فورا حفاظا علي أرواح المواطنين ولمنع التكدس علي المكاتب الرئيسية.