الخميس 2 مايو 2024 05:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأورمان تطلق حملة صكوك الأضاحي 2024 محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي

رياضة

مصطفى مراد: نجلي تولى سكرتير الكاف بفرمان من أحمد أحمد

كشف مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، عن كواليس أبرز أعمال "عمرو" نجله أثناء توليه منصب السكرتير العام للاتحاد الأفريقي الراحل في الكاف.

وقال "فهمي"، عبر قناة "أون تايم"، إن عمرو كان يعمل في شركة لاجاردير، وكان يكلف بتنظيم أحداث كثيرة في الاتحاد الأفريقي.

وأضاف أن عمرو نجح رفقة اثنين من أصدقائه في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية في غينيا الاستوائية عام 2015 وأخرجها بشكل مميز.

وتابع "لكني لم أرشحه للعمل في الكاف، وتلقيت اتصالا من أحمد أحمد الذي سألني عن رأيي في أن يعمل عمرو سكرتيرا عاما للاتحاد الأفريقي، فأخبرته أن عليه الاتصال به لمعرفة رأيه".

وتابع أن عمرو كان يعمل من دون وجود أي مديرين في الاتحاد، ثم فرض عليه تعيين المغربي صادق العلوي، وبعد ذلك عمرو كان يرى الكثير من شبهات الفساد، وأبلغ عنها والشكاوى مازالت تُنظر أمام لجنة القيم في الاتحاد الدولي والقضاء الفرنسي.

واختتم مصطفى فهمي، تصريحاته، بأن ظروف مرضه في الفترة الأخيرة منعته من التحرك بحرية في إطار رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي.