النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:09 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر تيفانيان: روسيا تشارك في المبادرة الصحية المصرية ” اطمن” مصرع شاب إثر انقلاب سيارة سوزوكي بعد انفجار إطارها في المرج العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 برلمانية: 30 يونيو أعادت تصحيح مسار الدولة ورسخت الإرادة الشعبية النائب أسامة شرشر يهنئ الأخ والصديق المهندس جلال جعفر والمحاسب أسامة مرعي بمناسبة زفاف الأستاذ حسين والآنسة ريم فنلندا.. قرار إلغاء حظر استيراد وتخزين الأسلحة النووية يدخل حيز التنفيذ رسميا أبرزها النرويج ضد فرنسا.. جدول مباريات اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 في كأس العالم أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026

عربي ودولي

إندونيسيا تسجل 20 وفاة جديدة بفيروس كورونا و103 إصابات

كشفت السلطات فى إندونيسيا اليوم الخميس، عن تسجيل 20 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و103 إصابات، جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة سكاى نيوز الإخبارية.

وكان أحمد يوريانتو المسئول فى وزارة الصحة الإندونيسية، صرح أمس الأربعاء، أن هناك 105 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الحالات فى البلاد إلى 790، وأضاف أن ثلاثة أشخاص آخرين توفوا ليصل إجمالى الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 58، وذكر أن 31 شخصا تعافوا من المرض.

وقال المسئول، إنه جرى تعديل عدد الحالات الثلاثاء إلى 685 لحذف اسم مريض ذُكر مرتين.

قال مسئول بوزارة الصحة فى إندونيسيا، إن البلاد سجلت الثلاثاء، 107 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وهى أكبر زيادة يومية فى عدد الحالات فى الدولة الواقعة بجنوب شرق آسيا.

وأضاف أحمد يوريانتو أن سبعة أشخاص آخرين توفوا بالمرض ليرتفع بذلك العدد الإجمالى لوفيات الفيروس فى إندونيسيا إلى 55، مشيرا إلى أن 30 شخصا تماثلوا للشفاء.

وكانت قد أغلقت السلطات فى العاصمة الإندونيسية جاكرتا دور العرض السينمائى وأماكن الترفيه العامة فى بداية تطبيق إجراءات استثنائية لمدة أسبوعين تحاول البلاد خلالهما إبطاء انتشار فيروس كورونا فى أكبر مدينة فى منطقة جنوب شرق آسيا.