12 مايو 2021 08:27 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
اقتصاد

المصرف العربي للتنمية يدعم أفريقيا بـ 100 مليون دولار لمواجهة كورونا

النهار

أعلن المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، عن تخصيص 100 مليون دولار أمريكي، لدعم جهود دول أفريقيا جنوب الصحراء، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأفاد المدير العام للمصرف وزير الاقتصاد السابق في موريتانيا سيدي ولد التاه، وفق وكالة الأنباء الموريتانية، أن المصرف معني كما هو الحال دائمًا بالاستجابة السريعة والفعالة لأولويات الدول التي تتلقى مساعدته وأنه يتعهد بتوحيد جهوده مع سلطات الدول المستفيدة وشركاء التنمية الأفارقة والجهات الفاعلة المحلية.

وكان وزراء الماليه الافارقه ، قد أعلنوا خلال اجتماع افتراضي عقدوه قبل أيام، حاجة أفريقيا إلى 100 مليار دولار، لمواجهة تأثير فيروس كورونا على نمو الاقتصادات بالقارة.

مما يذكر أن فيروس كورونا المستجد يواصل انتشاره بأفريقيا، حيث وصل إلى 43 دولة أفريقية، وخلف نحو 1988 إصابة، فيما توفي بسببه 58 شخصًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري