السبت 20 أبريل 2024 01:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

إجراء تحليل كورونا للمجموعة الصينية المتحجزة بسبب وجبة ثعابين قبل التحقيقات

كشفت مصادر أمنية، عن حجز مجموعة من الصينيين بغرفة منفردة، لحين إجراء تحليل فيروس كورونا، للتأكد من عدم حملهم للفيروس، مؤكدًا أنه لن تجرى أى تحقيقات معهم إلا بعد إجراء الفحوصات الطبية والتأكد من سلامتهم.

وأشار المصدر، إلى صدور تعليمات لاستقصاء المتعاملين مع المجموعة الصينية وحصرهم لإجراء التحاليل اللازمة حال حملهم للفيروس.

وداهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غداء.

كان مدير أمن القاهرة قد تلقي اخطارًا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

على الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غداء وضبط 5 من الصينيين اثنين منهم سيدات وتم التحفظ على كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تجهزها لتقديمها كوجبة غداء لأصدقائها الصينيين.

ويجري الآن اتخاذ كل الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.