السبت 20 أبريل 2024 09:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

بعد الاعتذار.. قرار جديد من نقابة الممثلين ضد محمود الليثى وسارة الدرزاوى

كشف الفنان إيهاب فهمى، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن آخر تطورات أزمة مسلسل "ونسنى"، وإيقاف كل من حازم إيهاب ومحمود الليثى وسارة الدرزاوى، وذلك بسبب عملهما في المسلسل دون الحصول على تصريح بالعمل من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى.

وقال إيهاب فهمى، إن هناك لجنة تقوم بالتحقيق فى الأزمة ودراستها، وبعدها سيتم الإعلان عن قرارات هذه اللجنة ولم يبت فيها حتى الآن.

كان الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، قرر إيقاف كل من محمود الليثى وسارة الدرزاوى وحازم إيهاب، لمشاركته فى مسلسل بعنوان "ونسنى" دون الحصول على تصريح من النقابة.

كما قرر أشرف زكي، تقديم بلاغ للنائب العام ضد المنتج عادل المغربى، والمنتج الفنى محمد جمال، أصحاب العمل؛ بسبب استعانتهما بفنانين لا يحملون تصريحا من النقابة.

وردا على قرار النقابة، أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل "ونسنى" اعتذارًا فى بيان لها عن سوء الفهم تجاه النقابة، آملين في تعاون مثمر في الفترة المقبلة من خلال الاستعانة بالفنانين أعضاء النقابة بمسلسل "ونسنى"، وأن الشركة على استعداد لتسوية أى خلافات تخص النقابة أو أعضاءها.

مسلسل "ونسنى"، تقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف ورشة كتابة يرأسها تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله.

ويشارك فى المسلسل كل من إسلام إبراهيم، ومحمود الليثى، وسارة الدرزاوى، بجانب عدد من النجوم الشباب.