النهار
الجمعة، 10 أبريل 2020 07:48 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماجد المصري: لا أتدخل في اختيار أبطال مسلسل الوجه الآخر

النهار

قال الفنان ماجد المصري إنه لا يتدخل في اختيار المشاركين في مسلسل "الوجه الآخر" للمخرج سميح النقاش، والذي من المقرر أن يعرض خارج الموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف ماجد المصري : "لا أتدخل في اختيار النجوم نهائيا خاصة أن هذا الموضوع مسئولية المخرج والمنتج ولكن من الممكن أن يأخذ رأيي، ولكن لا أفرض نفسي، فالمخرج سميح النقاش جمع في المسلسل بين كل الأجيال وأيضا ركز على الوجه الجديدة والذي أرى من وجهة نظري أنهم موهوبون وسوف يكون لهم مستقبل في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى يعكف ماجد حاليا صناع العمل على الانتهاء من التفاصيل الأخيرة من المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، حيث وضع فريق العمل موعد مبدئى يوم أوائل الشهر المقبل لانطلاق التصوير عقب الانتهاء من تفاصيل الديكورات والملابس وتسكين الأدوار الرئيسية.

عرض مؤخرا لماجد المصرى مسلسل "بحر"، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرا وقت عرضه، وهو مسلسل ينتمى لمسلسلات الحلقات الطويلة فى 60 حلقة.

مسلسل "بحر" البطولة المطلقة الأولى ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد وتوجيه رسائل عدة أبرزها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

النهار, أسامة شرشر