النهار
الجمعة، 10 أبريل 2020 09:30 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

بالأسماء.. وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يؤكد: 3 حالات إصابة فقط بفيروس كورونا.. وشرشر يهيب بالمواطنين في المنوفية عدم تصديق الشائعات 

النائب أسامة شرشر والدكتور نصيف الحفناوي
النائب أسامة شرشر والدكتور نصيف الحفناوي

في متابعة مستمرة لوضع فيروس كورونا بمحافظة المنوفية، وردا على شائعات وجود أكثر من 30 حالة بمدن المحافظة، وبعد تأكيد محافظ المنوفية عن عدد الحالات المكتشف إصابتها بالفيروس في المحافظة هي 3 حالات فقط لمواطنين عائدين من الخارج.. قام الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان بالتواصل مع الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية لمعرفة المعلومة من مصدرها الرسمي بمديرية الصحة بالمنوفية والذى أكد أن المحافظة لم يظهر بها أي حالات إصابة بفيروس كورونا إلا لـ 3 حالات لمواطنين عائدين من الخارج، الحالة الأولى للمواطن محمد حسن حسن الزلعاوى والذى تم نقله من مستشفى حميات منوف إلى مستشفى العجمي، والحالة الثانية للمواطنة إيمان محمد عبدالمنعم من قرية طهواى بأشمون وتم نقلها إلى مستشفى العجمى، والحالة الثالثة للمواطن سمير عبد العزيز فرج والذى تم نقله من حميات شبين الكوم إلى مستشفى العجمى.
والنائب أسامة شرشر يهيب بالمواطنين عدم تصديق الشائعات ومتابعة البيانات الرسمية التى تصدرها الجهات التنفيذية لمعرفة الحقيقة.

فيروس كورونا