النهار
السبت، 4 أبريل 2020 01:53 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

فرصة.. اشتري Samsung Galaxy S9+ Plus بـ 4000 جنيه

النهار

تتميز فئة الـ S الشهيرة لدى الصانع الكورى الجنوبى العريق سامسونج بالعديد من المميزات، أبرزها الأناقة الشديدة والأداء القوي؛ لذلك يسعى محبو نظام أندرويد لاقتناء أحد إصدارات هذه الفئة ولكن العقبة الأكبر دائماُ تقف أمامهم لتحقيق ذلك، هي السعر.

وبات يمكنك اقتناء نسخة مجددة من هاتف Samsung Galaxy S9 Plus نسخة 64 جيجابايت بسعر مغرى، وذلك بفضل العروض التى تظهر على منصات البيع بالتجزئة الإلكترونية مثل أمازون من وقت لآخر.

وقدم موقع ebay عرضًا للحصول على نسختك Samsung Galaxy S9 Plus سعة 64 جيجابايت مقابل 250 دولارًا أمريكيًا ما يعادل 4000 جنيه مصري فقط.

كان هاتف Samsung Galaxy S9 Plus تم إصداره فى عام 2018 من قبل سامسونج الكورية الجنوبية، واستطاع النجاح بقوة وقتها، مع شاشة قياس 6.2 بوصة بدون أى حواف، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت وبطارية عملاقة سعة 3500 ميللى أمبير.

ولعشاق التصوير سيجدون كاميرا أساسية مزدوجة بدقة 12 و 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية دقة 8 ميجابيكسل، ويعمل بنظام أندرويد 9.0، ويدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، ويدعم الهاتف كابل usb من نوع type-c، كما يدعم الشحن اللاسلكى كما يمكنك شراؤه من خلال هذا الرابط.

ويمكنك الحصول على الهاتف من 5 ألوان مختلفة هى الوردى والذهبى والأسود والأزرق والسيلفر، من خلال هذا الرابط.

النهار, أسامة شرشر